المزيد من المرح مع الأصدقاء: مكالمات جماعية على WhatsApp

المزيد من المرح مع الأصدقاء: مكالمات جماعية على WhatsApp

هذا عالم مزدحم بالتكنولوجيا المتقدمة. الجميع مشغولون بعملهم أو دراستهم. لذلك ليس هناك وقت للتواصل مع جميع أصدقائك كل يوم. حتى أنه من الصعب تخصيص وقت للتواصل مع جميع أفراد عائلتك. علاوة على ذلك، في بعض الأحيان يتعين عليك التواصل مع جميع زملائك في الفصل أو موظفي المكتب لغرض ما. لكن لا يمكنك فعل ذلك بسبب ضيق الوقت. في هذه الحالة، تأتي ميزة الاتصال الجماعي على WhatsApp لمساعدتك في الخروج من هذا الموقف.

ما هي مكالمات مجموعة WhatsApp؟

يقدم WhatsApp ميزة جماعية يقوم فيها المسؤول بإنشاء مجموعة وإضافة أعضاء إليها. في الإصدار الرسمي من WhatsApp، يمكنك الاحتفاظ بما يصل إلى 256 عضوًا، وتم مضاعفة الحد لاحقًا. يمكنك الآن إضافة 512 عضوًا في الإصدار الرسمي من WhatsApp لمجموعة WhatsApp واحدة. في هذه المجموعة، يمكن للأعضاء التواصل مع بعضهم البعض من خلال الرسائل النصية، والملاحظات الصوتية، والمكالمات الصوتية، ومكالمات الفيديو. علاوة على ذلك، يمكنهم أيضًا مشاركة جهات الاتصال والصور والمواقع ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والمستندات والملفات المضغوطة وجميع أنواع البيانات الرقمية الأخرى. لكن أفضل جزء من ميزة المجموعة هذه هو الاتصال الجماعي. يمكن للمسؤول أو أي عضو في المجموعة إجراء مكالمة لجميع أعضاء المجموعة. سيتم رنين الجرس على جميع أجهزة أعضاء المجموعة لإعلامهم بالمكالمة الجماعية. علاوة على ذلك، يمكنك إجراء مكالمة مع أي شخص وإضافة جهات اتصال أخرى للاتصال بها لجعلها مكالمة جماعية. أنت حر في الاستمتاع بالمكالمات الصوتية وكذلك مكالمات الفيديو مع عدة أشخاص من خلال ميزة الاتصال الجماعي. إذا كانت هناك مكالمة جارية، فيمكن لأي عضو في المجموعة الانضمام إليها للاستمتاع بمكالمات المجموعة معًا.

أبرز ميزة الاتصال الجماعي

طريقة بسيطة لربط عدة أشخاص بشكل عفوي.
محادثات تعاونية حيث يمكن لأي شخص في المكالمة الجماعية التحدث والمشاركة في محادثة المكالمة المباشرة هذه.
جودة فيديو عالية دون انقطاع الصوت أو الفيديو.
جلسات جماعية آمنة تمامًا مع تشفير شامل.

كيفية إجراء مكالمة جماعية على WhatsApp؟

يمكنك إجراء مكالمات جماعية بطريقتين. الأول هو إنشاء مجموعة واتساب وإجراء مكالمة لتضم جميع أعضاء المجموعة. والثاني هو إجراء مكالمة مع جهة اتصال ثم إضافة أعضاء آخرين إلى المكالمة من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

بالنسبة للخيار الأول، قم بإنشاء مجموعة WhatsApp مع أصدقائك أو زملائك أو زملاء الدراسة أو الموظفين.
أضف جهات الاتصال المطلوبة إلى المجموعة واجعل قائمة مجموعتك جاهزة.
بعد ذلك، اضغط على أيقونة 📞 وحدد خيار الصوت أو الفيديو لمكالمتك.
الآن سيتلقى جميع أعضاء المجموعة مكالمة باستخدام زري "تجاهل" و"انضمام". يمكنك اختيار أحدهما لتجاهل المكالمة أو الانضمام إليها على التوالي.
الخيار الثاني هو إجراء مكالمة وإضافة جهات اتصال أخرى إليها.
قم بإجراء مكالمة إلى أي جهة اتصال كما تفعل للتواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك.
أضف الآن أعضاء آخرين إلى هذه المكالمة لجعلها مكالمة جماعية.

موصى به لك

نحن نجعل الرسائل الصوتية أفضل
تم إطلاق ميزة المراسلة الصوتية في عام 2013 بواسطة تطبيق WhatsApp للأشخاص. عندما تم إطلاقه، علمنا أنه سيغير طريقة تواصل الناس مع بعضهم البعض. نجعل من تسجيل وإرسال رسالة صوتية بسهولة عن طريق الحفاظ على التصميم بسيطًا. إنها نفس الطريقة التي يكتب بها الأشخاص رسالة نصية. يرسل الأشخاص 7 مليارات ..
نحن نجعل الرسائل الصوتية أفضل
تحرير الرسائل المرسلة باستخدام GB WhatsApp
يعد WhatsApp منصة المراسلة الفورية الأولى في العالم ويعتبر GBWhatsApp أفضل تعديل لهذه المنصة. تطبيق إصدار GB يجعل المراسلة الفورية أكثر فعالية وسرعة. هناك قدر كبير من الميزات في تطبيق GB هذا لتوسيع تجربة المراسلة الخاصة بك. من بين ميزات GB الكثيرة، يعد تحرير الرسائل هو الأحدث. في تطبيق WhatsApp ..
تحرير الرسائل المرسلة باستخدام GB WhatsApp
وضع الشبح على GB WhatsApp
GB WhatsApp هو التطبيق الأكثر تقدمًا الذي تم تصميمه بواسطة أدوات تعديل تابعة لجهات خارجية لتوفير ميزات إضافية لمستخدمي WhatsApp. لا يوفر تطبيق WhatsApp أي ميزة إخفاء الهوية ويمكن للجميع معرفة أنك متصل بالإنترنت أو آخر مرة كنت متصلاً فيها بالإنترنت. ولكن الآن مع تطبيق GB، ستشعر بأنك مجهول الهوية ..
وضع الشبح على GB WhatsApp
اختفاء الرسائل في الواتس اب
أصبح تطبيق WhatsApp جزءًا إلزاميًا من حياتنا لأنه يساعدنا على التواصل مع الأشخاص في جميع أنحاء العالم. تتم مشاركة أكثر من 100 مليار رسالة يوميًا على هذا النظام الأساسي مع تشفير شامل. التشفير من طرف إلى طرف يحافظ على الرسائل بين المرسل والمستقبل. في بعض الأحيان تريد أن تكون جميع محادثاتك ..
اختفاء الرسائل في الواتس اب
المزيد من المرح مع الأصدقاء: مكالمات جماعية على WhatsApp
هذا عالم مزدحم بالتكنولوجيا المتقدمة. الجميع مشغولون بعملهم أو دراستهم. لذلك ليس هناك وقت للتواصل مع جميع أصدقائك كل يوم. حتى أنه من الصعب تخصيص وقت للتواصل مع جميع أفراد عائلتك. علاوة على ذلك، في بعض الأحيان يتعين عليك التواصل مع جميع زملائك في الفصل أو موظفي المكتب لغرض ما. لكن ..
المزيد من المرح مع الأصدقاء: مكالمات جماعية على WhatsApp
النسخ الاحتياطية المشفرة من طرف إلى طرف على WhatsApp
WhatsApp هي خدمة عالمية لمليارات المستخدمين للاستمتاع بالرسائل النصية ومشاركة الوسائط وغير ذلك الكثير. مع هذا العدد الهائل من المستخدمين، تتم مشاركة أكثر من 100 مليار رسالة من قبل المستخدمين. يتم تشفير كل هذه الرسائل من طرف إلى آخر. يوفر تطبيق WhatsApp تشفيرًا شاملاً مما يعني أن جميع الدردشات ..
النسخ الاحتياطية المشفرة من طرف إلى طرف على WhatsApp